شاب مسيحى يسأل الشيخ إذا كان عيسى سيأتى آخر الزمان فكيف يكون محمد آخر الأنبياء والرد كان مفاجئ من الشيخ !

59343 المشاهدات 12 ديسمبر 2016
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

المعنى الحقيقى للمثل الى بيقول جيه يكحلها عماها شاهد ماذا حدث عروسين يشترون منزل جديد فوجدوا سائل بنى ينزل من السقف وعندما اقتربو منه تحدث مفاجأة لن تصدق ماذا وجد هذا الرجل داخل ثمرة موز ورد فعله لاحول ولا قوه إلا بالله فتاه ماتت ورفض 8 نساء تغسيلها والسبب غريب جداً