المعنى الحقيقى للمثل الى بيقول جيه يكحلها عماها شاهد ماذا حدث

2128 المشاهدات 08 يناير 2017
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

رجل أراد أن ينتحر من أعلى المبنى وجلس على الشرفة ولكن تحدث مفاجأة من رجال الإنقاذ لن تتخيل ماذا فعلوا سمكة قرش تهاجم طالب مصرى فى إحدى الشواطئ المصرية وتلتهم قدمه رجل ذهب الى الصيدلية ليشترى علبة دواء لزوجته الحامل وعندما فتح علبة الدواء يجد كارثة فماذا وجد ؟ طريقة زراعة شجرة الليمون في المنزل ولن تحتاج لشراءه بعد ذلك
http://cdn00.vidyomani.com/c/1/4/3/3dktvbwvcrr6/index.html#fb