الفاكهة الوحيدة التى تخلصك من الكرش نهائياً والتى ذكرها الله فى القرآن !!

16818 المشاهدات24 ديسمبر 2016
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

المعنى الحقيقى للمثل الى بيقول جيه يكحلها عماها شاهد ماذا حدث سائح يحطم ساعة فى متحف أثريات تقدر بملايين الدولارات شاهد ماذا فعل عندما وقعت الساعة شاهد رد فعل الرئيس أردوغان بعد أن اخطأ الملك سلمان اتجاه السير أثناء الاستقبال فى الزيارة الأخيرة لن تتخيل هل تعلم لماذا تناول البنات حبوب منع الحمل قبل الزواج ؟ وهل له تاثير على الحمل بعد الزواج ؟