ما حكم شرب الماء أثناء آذان الفجر هل الصيام باطل ؟؟ مفاجأة خطيرة

1827 المشاهدات 08 يناير 2017
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

وداعاً للسعال والبلغم مع الحل السحرى للتنظيف الرئة تماماً من السموم وإلى الأبد مع هذه الطريقة التخلص من إصفرار الأسنان نهائياً فى 5 دقائق وإزالة رواسب الأسنان فى المنزل بشرة خير لكل المصريين، العثور علي معجزة ستغير صحراء مصر تماماً فماذا وجدوا ؟ مفاجأة المعنى الحقيقى للمثل الى بيقول جيه يكحلها عماها شاهد ماذا حدث