رجل يدخل الاسلام وعند قراءة سورةالفاتحة تحدث مفاجأة فماذا حدث

2959 المشاهدات 22 ديسمبر 2016
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

المعنى الحقيقى للمثل الى بيقول جيه يكحلها عماها شاهد ماذا حدث القبض علي ضابط شرطة يمارس الرذيلة مع ساقطة داخل مسجد بأسيوط عثروا على صورته مدفونة و بجانبها طلاسم و كلمات ثم تحولت حياته إلي جحيم وأُصيب بالسرطان شباب يعثرون علي ثلاجه مكتوب عليها ممنوع الفتح ولكن تم فتحها ولن تصدق ماذا وجدوا بداخلها