مسجد مهجور فى أحد المناطق الصحراوية منذ 30 سنة وفجأة يسمع الناس اذان يأتى من المسجد فعندما دخلوا لم يجدوا أحد ولكنهم أكدو انه الجن

938 المشاهدات 31 ديسمبر 2016
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

السعودية تعرض لأول مرة صور قبر النبي من الداخل .. شارك الفيديو وصلي على محمد المعنى الحقيقى للمثل الى بيقول جيه يكحلها عماها شاهد ماذا حدث فى رمضان تسلسل الشياطين ولكن يوجد معاصى كثيرة سببها النفس الامارة بالسوء فما الفرق اجابة خطيرة من الشيخ الشعراوى مسلم يلقن الشرطة الألمانية درسا لن ينسوه بعد أن اعتدوا على زوجته المحجبة!